الأحد، 28 سبتمبر 2014

ماراثون يدخل موسوعة غينيس لجمع تبرعات

Large

البريطانية "إيمي هيوز" تحطم الرقم القياسي لعدد سباقات الماراثون.

 


نجحت البريطانية "إيمي هيوز" البالغة من العمر 26 عاما في تحطيم الرقم القياسي لعدد سباقات الماراثون من خلال الانتهاء من 53 سباقا في أقل من 7 أسابيع وبشكل متتالٍ، حيث ركضت 1388 كم في 53 يوما فقط لجمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية البريطانية.

تقرير موقع "ديلي ميل" الإخباري أشار إلى أن الفتاة المنتمية لمدينة "أوسويستري" نجحت منذ 17 أسبوعا في تحطيم الرقم القياسي الخاص بمشاركة النساء في سباقات الماراثون، قبل أن تستهدف إنجازا جديدا وهو تحطيم الرقم القياسي الخاص بالذكور والإناث سويا والتربع على عرش سباقات الماراثون المتواصلة.


 

اليابانية "اكانوري كيوسيودا" الحاملة السابقة للرقم القياسي تمكنت من خوض 52 سباق ماراثون في الفترة من 20 يناير وحتى 22 مارس عام 2009، بينما تمكنت "هيوز" من تحطيم الرقم القياسي بعدما أنهت رحلتها الشاقة بعبور خط النهاية في مدينة "مانشستر".

"هيوز" أعلنت عن حزنها بسبب انتهاء المغامرة التي بدأتها منذ 7 أسابيع مؤكدة أنها ستفتقد الاستيقاظ المبكر والركض لعدة ساعات يوميا كما اعتادت، حيث استفادت من تلك المغامرة في مقابلة العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام بعدما انطلقت رحلتها من " تشيستر" وانتهت في "مانشستر".

 


  "هيوز" المعالجة الرياضية نجحت في جني 200 ألف جنية إسترليني خلال السباقات التي شاركت بها، مؤكدة أن جميع الأموال ذهبت لصالح الجمعيات الخيرية المخصصة للكشف المبكر عن أورام الدماغ للأطفال وذلك عبر صفحة تبرعات أنشأتها منذ فترة على شبكة الإنترنت.

جديرا بالذكر أن "هيوز" ركضت حوالي 26 ميلا يوميا حتى تتمكن من تحقيق الرقم القياسي الجديد الذي سيصعب تخطيه في الفترة المقبلة.

 





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق