الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

خبيرة تغذية تفضح أسرار بشرة نجمات هوليوود

Large

خبيرة التغذية "كيري غلاسمان" تكشف الأسرار التي تعتمد عليها نجمات هوليوود من أجل بشرتهن المتألقة بحسب موقع accesshollywood.
   


البشرة الصافية النضرة التي تمثل سمة عامة في نجمات هوليود، حيث لا يؤثر جفاف الجو في بشرتهن بل تبقى متألقة، تمثل لغزاً وأملاً لكافة الفتيات اللاتي يرغبن في أن يحظين ببشرة مماثلة.

أنت ما تأكله:
تضيف "كيري" أن السمة العامة للنجوم على السجادة الحمراء هي تألق البشرة ونضارتها، ولكن هناك فريق كامل وراء كل نجم من طهاة ومتخصصين للعناية بطعامهم، الذي يمثل العامل الأساسي في الحصول على بشرة نقية، وخبراء تجميل للعناية ببشرتهن، مؤكدة رغم ذلك أنه يمكننا الحصول على كل هذا التألق دون أن ندفع الكثير ودون أن نضطر لاستخدام "غوغل" للبحث عن أسباب نضارة البشرة.

 


للكافيين فوائد غير الانتباه:
فالكافيين الذي في القهوة الصباحية له تأثيرات تفوق تنشيط الذهن، حيث أنه يقاوم التجاعيد ويلون الجلد، وعمل ماسك من القهوة يمنع تأثير الأشعة فوق البنفسجية، ويزيل خلايا الجلد التالفة وتمنع خشونة البشرة.

اللبن لبشرة لبنية:
وكذلك اللبن الذي يحتوي على حمض "اللبنيك" يمكن وضعه على البشرة دون فرك، ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويرطب البشرة لإعطائها التوهج ويحفز إنتاج "الكولاغين" لمظهر أكثر شباباً.

القهوة والزبادي:
ويمكنك خلط ربع كوب من الزبادي مع ملعقتين شاي من مسحوق القهوة وتدليك المناطق الجافة بهم ثم شطفهم بالماء الفاتر.

قناع الخيار:
قناع الخيار يحتوي على حامض "الفينول" المضاد للأكسدة ويحمي من الجراثيم، ويمكن تقطيعه شرائح ووضعه على الوجه والعينين كما يمكن خلطه بعصير الليمون والباباي مع ملعقة عسل ووضعه على الوجه وتركه لمدة نصف ساعة ثم غسيله بالماء الفاتر.

زيت الأفوكادو:
وهناك طريقة أخرى لنضارة البشرة عن طريق زيت "الأفوكادو" فهو الدعامة الأساسية في العناية بالبشرة بطريقة طبيعية حيث يحتوي على الـ"ستيرولين" والمركبات التي تساعد على تليين وترطيب الجلد، كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين "هـ" الذي يعزز إنتاج الكولاغين لبشرة أكثر نعومة مثل نجوم هوليوود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق