الخميس، 25 سبتمبر 2014

أقوى صداقات بين المشاهير

Large
دائماً ما يفكر الجمهور في أصدقاء المشاهير، بوصفهم أقرب الأشخاص إليهم في حياتهم الشخصية بعيداً عن السينما والتلفزيون.
تعرف على أفضل 9 صداقات للمشاهير. 

Large
9

ميل غيبسون وبريتني سبيرز


في عام 2008 التقى ميل غيبسون ببريتني سبيرز. تحدثا سوياً عن المشكلات التي تواجه كلا منهما وقتها وكيفية مواجهتها، خاصة أن سبيرز تواجه أزمة قضائية كان آخرها صدور حكم قضائي يحرمها من رؤية أبنائها. ورغم أن لجوء سبيرز لغيبسون، إلا أن الأخير يعاني هو الآخر من أثار أزمة تعليقات معادية للسامية أطلقها حين تم اعتقاله منذ نحو عامين بسبب القيادة وهو تحت تأثير الخمر؛ حيث وجه إهانات للضابط الذي ألقى القبض عليه حين علم أنه يهودي، وهو ما تسبب له في أزمة حادة لا يزال يحاول تحسين صورته بعدها. وحاول كلاً منهما مساعدة الآخر وإخراجه من الحالة التي كانا فيها من إحباط واكتئاب.

Large
8

إلتون جون وإيمينيم

إنها الصداقة غير المتوقعة، التقى إلتون جون وإيمينيم أول مرة عام 2001 عندما قدما معاً في حفل توزيع جوائز غرامي، وشجع إيمينيم عودة ألتون جون مرة أخرى مدعماً إياه بالشعبية الواسعة التي يتمتع بها إيمينيم. وقدم إيمينيم بعدها بعض المساعدات لجون لإنقاذه من صراع الإدمان الذي يسيطر عليه، وأخذ بيده مقدماً معه عدداً من الأغاني لرفع روحه المعنوية وآخرها عام 2009.

Large
7

ديفيد بيكهام وسنوبي دوج

عندما انتقل ديفيد بيكهام للولايات المتحدة للعب مع فريق غالاكسي، قابل سنوب دوج الذي جاء من بلاد مختلفة، ليسكن الولايات المتحدة ويتخذوها مقراً له تماماً مثل بيكهام، ليشتركا حالياً في مشروع فيلم سينمائي. وفي أوقات كثيرة يستشير سنوب بيكهام في الأغاني الموسيقية، وقبل أيام من إطلاق ألبومه الأخير، طلب دوج من بيكهام الاستماع للألبوم كاملاً لإبداء رأيه الخاص قبل إطلاقه في الأسواق.

Large
6

جنيفر أنيستون وتشيلسيا هاندلر

من الواضح في الصور أن جنيفر أنيستون وتشيلسيا هاندلر أصدقاء لقرب السن، وروحهما المشتركة، حيث إن أكثر ما يعجب أنيستون في هاندلر روحها الكوميدية، التي تضحكها طوال الوقت. ونظراً لمواقفها الكوميدية قامت هاندلر بنقد أنجيلينا جولي، صديقة زوجة أنيستون القديم براد بيت، مما أدى إلى استيائها، وظنت أنجيلينا أن أنيستون حثت هاندلر على تقديم مقطع ستاند أب كوميدي ينتقد جولي.

Large
5

داكس شيبارد وتوم أرنولد

يعتبر توم أرنولد داكس شيبارد ابنه وصديقه في نفس الوقت نظراً لفارق السن بينهما، حيث يحب أرنولد شيبارد بشكل لا يمكن تخيله، يقضون الكثير من الوقت في الذهاب معاً للشاطئ والحديقة وتناول المشروبات معاً، ويقول أرنولد إنه لن يفارق شيبارد إلا إذا فارق الحياة.

Large
4

كيت وينسلت وريز ويذرسبون

بعد أن حصلت كلاً من كيت وينسليت وريز ويذرسبون على جائزة الأوسكار، اكتشفتا أنهما جارتان وتعيشان في نفس الحي، وأنجبتا طفليهما في نفس الوقت تقريباً، من ثم تقربا لبعضهن البعض، وأصبحت كلاً منهما تذهبان للأخرى ومعها أطفالها ليلعبوا سوياً.

Large
3

جون بون جوفي وبيل بليكشيك

علاقة من الإعجاب والاحترام المتبادل بين مغني الروك جون بون جوفي والمدرب الإنكليزي للبيسبول بيل بليكشيك، حيث إن بيل من محبي فرق بون جوفي، كما أن بون جوفي معجب بفريق "نيويورك غاينتس" الذي يدربه بيل. وقد تعرف جوفي على بيلكشيك عام 1991 عندما كان الأخير لاعب بيسبول، وفي عام 2002 قدم جوفي أغنية باسم بيلكشيك وأطلق عليها "Bounce to Belichick".

Large
2

جيري سنيفليد وجيمس سبادر

لا أحد يعرف كيف أصبح الممثل الكوميدي جيمس سبادر أقرب الأصدقاء للكاتب الجاد جيري سنيفليد، حيث شارك سبادر في أعمال خاصة بالكاتب سنيفيلد، وبدأت تتوطد علاقتهما منذ عام 2001 عند تصوير أحد الأعمال الدرامية التي سقطت فيما بعد.


Large
1

إيفا لونغوريا وماريو لوبيز


على الرغم من زواج إيفا لونغوريا من لاعب السلة الشهير طوني باركر، إلا أن علاقتها بماريو لوبيز متوطدة للغاية وتعتبره صديقها المقرب التي تشكي له همها ومشكلاتها الشخصية مع زوجها، وحين أعلنت إيفا طلاقها من باركر، أصيبت بصدمة شديدة، ووقف لوبيز بجانبها خاصة بعد أن عرف منها أن زوجها باركر خانها مع امرأة أخرى غيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق