السبت، 27 سبتمبر 2014

لابتوب خارق لمحبي الألعاب

Large

في الفترة الأخيرة تمكنت منتجات شركة "لينوفو" التقنية من تحقيق نجاحات متتالية خاصة في أجهزة اللابتوب والحواسيب اللوحية مثل Lenovo Yoga 2 وYoga 2 11 وهي الأجهزة التي يمكنها القيام بالعديد من المهام في وقت قصير للغاية، ويمكن أيضاً تغيير مظهرها بأكثر من طريقة لتلائم كافة المستخدمين.

 

تعتمد أجهزة "يوغا" في مواصفتها الرئيسية على معالج مركزي رباعي النواة من نوع i7، وشاشة بدقة عرض عالية الجودة مع إمكانية التبديل بين مميزات الجهاز، سواء استخدامه كتابلت أو كلابتوب لتجربة أحدث ألعاب الفيديو والتمتع بتلك المكونات المميزة.

ما يميز الجهاز حقاً هو ملاءمته لجميع الوظائف، سواء استخدام باقة من التطبيقات المميزة لحجز مقعدك الخاص في السينما أو في أشهر المطاعم، أو الاعتماد على نظام التشغيل "ويندوز 8.1" في التواصل مع أصدقائك من خلال البرامج الصوتية كتطبيق "سكايب" وغيره، أو تحويل الجهاز للابتوب متكامل يساعدك في إنهاء أعمالك في فترة زمنية قصيرة وعلى أكمل وجه.

مميزات الجهاز لا تتوقف عند سهولة تحويله من هاتف ذكي إلى حاسب لوحي إلى كمبيوتر محمول، بل تمتد للتطبيقات العديدة التي يمكنها أن تساعدك في شتى مجالات الحياة، كاختيار ملابسك أو طهو الطعام أو إنجاز عملك، أو حتى ممارسة التمارين الرياضية والحصول على جسم مثالي في فترة زمنية محدودة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق