الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

عشر اختراعات مثيرة سيفضلها الكسالى

Large

بخلاف الاكتشفات المذهلة التي شهدناها، مثل اختراع الكمبيوتر والطاقة النووية، فإن هناك اخترعات يمكننا وصفها بالغريبة وبأنها تساهم في زيادة عدد الكسالى، على غرار هذه القائمة من الاختراعات.

Large
10

ماكينة كنس مخلفات الزرع

لا تقوم ماكينة كنس مخلفات الزرع بشفط الأوراق المتساقطة فقط كالمكنسات الكهربائية المعتادة، بل تقوم بتحريك هذه الأوراق إلى الخلف وتجميعها في كيس خلفي.
Large
9

ماكينة لتقشير الموز

لك أن تتخيل مدى الكسل الذي يمكن أن نصل إليه إذا قمنا باقتناء مثل هذه الماكينة لتقشير الموز.
Large
8

مخرطة الآيس كريم المزود بموتور

قمة الكسل أن تجد جهازاً يقوم بتدوير الآيس كريم كي تلعق الكوب دون أن تبذل أي مجهود، فقط ضع لسانك على المخروط وشغل الجهاز.
Large
7

جهاز البطريق الميقاتي للشاي

تستطيع الآن تجنب الانتظار بجوار الشاي الذي تصنعه لنفسك، فهذا البطريق يحمل شريطاً من الأرقام من 1 إلى 20، حيث تستطيع التحكم في درجة حرارة الشاي كما تريد.
Large
6

كوب التقليب الأوتوماتيكي

إذا كنت ممن يهدر قهوته أثناء تقليبها، أو كنت وصلت إلى درجة من الكسل تجعلك لا تستطيع القيام بهذه المهمة، فإن كوب التقليب الأوتوماتيكي سيقوم بهذه المهمة بمجرد ضغطك على زر.
Large
5

جهاز للتحكم في علبة المناديل الورقية عن بعد

سهلت أجهزة التحكم عن بعد علينا التنقل بين الإلكترونيات المختلفة لتنفيذ أوامر معينة، لكن الطريف هو أن نمتلك جهازاً للتحكم عن بعد في علبة المناديل الورقية، والذي يمكنك من نقل علبة المناديل أينما ذهبت في محيط منزلك.
Large
4

رباط الحذاء ذاتي الحركة

تقوم فكرة هذا الجهاز على ربط الحذاء آلياً، فعندما تدخل قدمك بالحذاء، ستقوم قوة الاستشعار بالإحساس بالضغط الذي وقع على الحذاء، وبالتالي ستعطي تنبيها للرباط كي يربط الحذاء دون عناء.
Large
3

الوسادة ذات الشكل المكعب لالتقاط الصوت

يوجد بكل جانب من هذه الوسادة ذات الشكل المكعب لالتقاط الصوت فتحة تجعلك تواصل مكالمتك الهاتفية أثناء استلقاءك على الفراش والاستمتاع بالاسترخاء أثناء التحدث لمدة طويلة.
Large
2

وسيلة مساعدة في ارتداء الجورب

باستخدام أداة ارتداء الجوارب، فلست بحاجة للانحناء إلى أسفل أو بذل مجهود، فكل ما تحتاجه هو فرد الجورب على الحامل المعدني، وإدخال رجلك ببطء، ثم قم بسحب المقبض إلى أعلى.
Large
1

المنظف الذاتي للأقمشة

المنظف الذاتي للأقمشة عبارة عن جسيمات (Nano) متناهية الصغر للتنظيف، مثل تلك التي تستخدم في تنظيف النوافذ. ويعد هذا الاختراع مثالياً لأولئك الذين لا يفضلون القيام بغسل ملابسهم بأنفسهم، وكذلك فهي مفيدة للبيئة أيضاً، إذ أنها تساعد على تقليل كمية المواد المنظفات والمذيبات والماء والطاقة، المستخدمة في الغسيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق