الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

أغرب حالات تأمين المشاهير على أجسامهم

Large

انتشرت في الفترة الأخيرة ثقافة التأمين على كل شيء حتى وصل الأمر إلى التأمين على حياة الشخص إذا حدث له أي مكروه، وإليك الأغرب في عالم التأمين ما قام به بعض المشاهير حول العالم، فقد قام بعضهم بالتأمين على أجزاء من أجسامهم والتي تسبب له الشهرة الواسعة في العالم مثل الساقين، وشعر الصدر وغيرها من التصرفات الغريبة التي يتسم بها المشاهيرفي العالم. 

 

Large
5

توم جونس

توم جونس مطرب أمريكي شهير عرف بالعديد من الأغاني الرائعة التي مازالت تسمع حتى الآن. وإلى جانب أغانيه الرائعة، اشتهر جونس بشعر صدره الكثيف وذو الشكل الجذاب والمليء بالرجولة، وهو الشيء الذي دفعه للتأمين على شعر صدره بمبلغ وصل إلى 7 ملايين دولار أمريكي.
Large
4

ماريا كيري

تعد ماريا كيري مطربة البوب الأشهر في العالم، إذ حققت ألبوماتها مبيعات عالية جداً، كما تشتهر كيري بجمالها وامتلاكها لساقين رائعتين، ومن أجل الحفاظ عليهما من أي أضرار قامت النجمة بالتأمين على كلتا ساقيها بمبلغ ضخم للغاية وصل إلى مليار دولار أمريكي، وذلك بعد أن فازت بلقب "ملكة جمال الساقين".
Large
3

ميرف هيودج

اشتهر لاعب الكريكت الأسترالي ميرف هيودج بشاربه الكبير والمميز، والذي قام بالتأمين عليه بمبلغ وصل إلى 370 ألف دولار أمريكي في حالة احتراقه أو إصابته بأي أضرار تذكر.
Large
2

بين توربين

السبب الرئيسي في شهرة الكوميدي بين توربين هو الحول المصاب به في عينيه، ولكي يحافظ على سبب شهرته من أي مخاطر متوقعة قام بالتأمين على ذلك المرض في عينيه بمبلغ وصل إلى 25 ألف دولار وذلك أواخر القرن الثامن عشر.
Large
1

ماري هارت

قامت المذيعة الشهيرة ماري هارت بالتأمين على قدميها بمبلغ وصل إلى مليون دولار أمريكي أثناء تقديمها برنامج "Entertainment Tonight".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق