الأحد، 28 سبتمبر 2014

يجوب العالم ويقف على رأسه لجمع التبرعات

Large

في سبيل هدف نبيل، قام جون سمالوود برحلة لمختلف المدن حول العالم يجوب فيها المناطق العامة ليظهر فيها وهو يقف على رأسه كي يجني التبرعات لمرضى مختلف أنواع السرطان. 

 

بدأ سمالوود ( 54 عاماً) رحلته لجمع التبرعات لمؤسسات علاج السرطان منذ ما يقرب من عام، وقد قرر البدء في رحلته بعدما تمكن شخصياً من التغلب على مرض اللوكيميا الذي اكتشف إصابته به منذ نحو 3 سنوات، فشكل شفاؤه دافعاً قوياً ليبدأ في رحلته ويظهر واقفاً على رأسه في أماكن خطيرة متحدياً بذلك الموت ومظهراً شجاعة كبيرة في سبيل تحقيق هدفه، وكرر سمالوود أكثر من مرة أنه يختار أماكن غريبة ليظهر فيها رأساً على عقب كي يظهر لتلاميذه أنه ليس بالضرورة أن يواجه الشخص المرض بالاكتئاب وليس من الضروري أن يموت الفرد بعد إصابته بسرطان الدم، ففي حالته تمكن من الشفاء سريعاً من مرضه وأصبح يتمتع بصحة جيدة تسمح له بممارسة رياضته في أماكن خطيرة رغم كبر سنه. 

ومن بين الأماكن التي ظهر فيها سمالوود، أعلى سور سطح المدرسة التي كان يعمل بها، وقمم بعض المرتفعات، وعلى المائدة المتحركة بالأسواق التجارية، وكذلك أعلى قمة برج "Spinnaker Tower" في بورتسموث بإنكلترا. والجيد في الأمر أن محاولات سمالوود لم تذهب هباءً فقد تمكن حتى الآن من جمع ما يزيد عن 2000 جنيه استرليني، ما يعادل 11.5 ألف ريال سعودي. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق