الأحد، 28 سبتمبر 2014

المرأة الحصان تعيش حياته بكل معنى الكلمة

Large

بحثاً عن الشعور بالأمان والحرية، تتخذ سيدة أسترالية هيئة الحصان وتنتحل كينونته كحيوان.

 

بدلاً من هواية ركوب الخيل التي يمارسها الكثيرون، اتجهت الأسترالية "ليان" (40 عاماً) لما هو أبعد من ذلك، حيث قررت أن تصبح نسخة طبق الأصل من الحصان، بهيئته الكاملة مع السرج واللجام، خاصة في أوقات الليل، ولدرجة جعلتها تصل إلى حد سحب صديقتها خلفها، مثلما يفعل الخيل تماماً، وتطلق على نفسها اسم "شيان" عند تحولها إلى هذه الهيئة.

"عندما أرتدي زي الحصان أشعر بالحرية" هكذا بدأت "ليان" التي تعمل كمصممة مواقع على الإنترنت حوارها مع صحيفة الـ "ديلي ميل"، والتي أكدت فيه على أن الأمر ليس له صلة بالمرح، بل هي بالفعل تجد نفسها في هذه الهيئة التي تشعرها بالأمان والاستجمام، كما تساعدها على التغلب على الشعور بالخجل الذي تتسم به شخصيتها. وتأكيداً على ذلك أشارت صديقتها إلى أن "ليان" التي تعشق الحيوانات وتمتلك منها العديد من الخيول والقطط، تتحول إلى شخصية أخرى أكثر انطلاقاً عندما تتخذ هيئة الحصان.

 

وعلى الرغم من المشاعر الإيجابية التي تمنحها إياها هيئة الحصان والتي تجعلها لا تفكر في هموم الحياة والعمل، كما أشارت "ليان"، إلا أن ارتدائها هذه الهيئة تكلفها الكثير من المال حيث تنفق من 5.000 جنيه إسترليني (30.000 ريال سعودي) إلى 10.000 جنيه إسترليني (60.000 ريال سعودي)، تشمل تعديلات أجرتها في حديقة منزلها، حيث بنت اسطبلات لتلائم حجمها كبشر وزودتها بالرمال.

 

أما عن رأي الطب النفسي في حالة "ليان"، فقد أكدت دكتورة "كارول كوين" على أن الخجل يؤدي بصاحبه إلى القيام بأفعال مماثلة، حيث يميل إلى تقمص شخصية أخرى حتى وإن كان حيوان أو جماد ليخرج صاحبه من خجله.

 








 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق