السبت، 27 سبتمبر 2014

يبتكر لعبة كومبيوتر من أجل الارتباط بصديقته

Large
في طريقة جديدة من نوعها، قام أندري هوارد بالتقدم لصديقته للزواج عن طريق ابتكاره للعبة كومبيوتر من أجل إرضاء صديقته، وطلب الزواج منها، واعتبرتها صديقته حركة أكثر من رهيبة وغير متوقعة منه.
يقول أندري: كنت جالساً في الحافلة أفكر في اقتراح أتقدم به لصديقتي لطلب الزواج منها بعد العشاء، ففكرت في اللجوء لعمل لعبة رقمية أعبر بها عن حبي لها ورغبتي في الزواج منها لأني كنت أخطط في يوم من الأيام أن أصبح مصمم ألعاب.
بعد الجلوس مع عدد قليل من الأصدقاء والزملاء المهتمين بصنع ألعاب الفيديو والرسوم المتحركة، قرر أندري ابتكار لعبة خاصة بالأغذية تحبها صديقته، وهي لعبة Dinner Love.
وبعد أسابيع قليلة، كانت لعبة الفيديو كاملة وقام بتجربتها أمام مجموعة من الأصدقاء، وأحضر أندري صديقته للمنزل ليريها اللعبة كمفأجاة.
صديقة أندري من جانبها قالت: "فوجئت بهذا الاقتراح المذهل، فكيف يفعل كل ذلك من أجل الارتباط بي؟ أعتقد أن هذا الأمر المدهش آثار إعجابي بشدة، وكان الأمر كله اقتراح ممتاز بما فيه الكفاية".
في لعبة Diner Love يستغرق اللاعب نحو 5 دقائق فقط لجمع الطعام، ويتحرك حول مدينة كرتونية، وكلما جمع الطعام بسرعة أكبر كلما حصل على طعام أكثر، ويمكن اشتراك شخص آخر للحصول على الطعام في وقت أسرع، وخلال اللعبة تجد صديقتك تعطيك باقة من الزهور ورسائل حب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق