السبت، 27 سبتمبر 2014

نصاب يحاول شراء نادي بجنيه إسترليني فقط

Large

مغربي يستغل صوره مع مشاهير لشراء نادي بجنيه استرليني واحد.

 

نصاب يدعي صداقته بعدد من لاعبي كرة القدم ويقنع مجموعة من المساهمين في أحد نوادي الكرة القدم، ببيع حصصهم في النادي بجنيه استرليني واحد !

استطاع واحد من النصابين، الذي ادعى أنه رجل أعمال مغربي الجنسية، أن يستغل صوره مع عدد من نجوم كرة القدم، مثل "رومان إبراهيموفيتش"، و"جوزيه مورينيو"، و"كريستيانو رونالدو"، لإقناع عدد من المساهمين في أحد نوادي كرة القدم، ببيع حصصهم من الأسهم مقابل جنيه استرليني واحد فقط.

 

وكما أوردت جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المشكلة القضائية اشتعلت مؤخراً بين "أوثال توزار"، ونادي "ساليزبيري" لكرة القدم، بعد أن نصب عليهم "أوثال" واشترى منهم حصصهم في النادي، ثم قام بعدها مباشرة بتعيين نفسه في منصب الرئيس العام للنادي، ووقع عقداً مع الأمير "خالد بن بدر آل سعود" الذي يعتبر أول فرد من العائلة المالكة السعودية يلعب لنادي بريطاني.

كانت الوسيلة الأساسية بالنسبة لرجل الاعمال في عملية النصب هذه، هي الصور التي تجمعه بين عدد كبير من لاعبي كرة القدم، وكانت المفاجأة بعد ذلك، حين تم اكتشاف أن هذه الصور مزيّفة أصلاً.


وبعد استيلاء "أوثال" على القسم الأكبر من حصة النادي، قرر بعدها مباشرة تغيير كثير من القواعد في النادي، منصّباً نفسه كرئيس للنادي.

وقد أصدر نادي "سالزبيري" بياناً بالأمس أكد فيه التزام النادي بحكم القضاء أياً كان هذا الحكم، ولكن المشكلة حالياً هي أن فريق "سالزبيري" يبقى بلا دوري للمشاركة فيه.

 






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق