الاثنين، 5 نوفمبر 2012

مظهر النجوم قبل وبعد الشهرة

Large
ينفق المشاهير أموالاً طائلة في سبيل الحصول على المظهر الأفضل أمام الجماهير. فهناك الكثير منهم ينفقون الملايين على جراحات التجميل وتزيين الشعر والماكياج وأدوات التجميل ومنهم من يقضي أغلب أوقاته في النوادي الرياضية وأداء التمارين القاسية. إليك صور بعض النجوم تظهر كيف كانوا يبدون قبل الشهرة.
Large
1

إيمي واينهاوس

تعد إيمي واينهاوس إحدى نجمات الغناء اللامعات في سماء الغناء الإنكليزية. حققت نجاحات رائعة بعد صدور أغنيتها الأخيرة Rehab التي تصدرت قائمة أفضل 10 أغنيات في إنكلترا. تعد إيمي واينهاوس إحدى المشاهير اللاتي تبدلت أحوالهن كثيراً بعد الشهرة والثراء فقد أدمنت الخضوع للجراحات التجميلية وأصبحت مهووسة بالحصول على جسد مثالي.
Large
2

أنجلينا جولي

قامت أنجلينا نجمة أفلام الأكشن والتي لمعت في سلسلة أفلام Tomb Raider ببعض عمليات التجميل الجراحية، قد خضعت أنفها لبعض التعديلات من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية أمام الجماهير.
Large
3

أرنولد شوارزنيغر

يتمتع أرنولد شوارزنيغر بجسد مليء بالعضلات، لكنه عمد إلى تضخيم عضلاته أكثر بعد عمله في أفلام الأكشن بهوليوود، كما أنه قام بعملية زرع شعر أيضاً.
Large
4

نيكول كيدمان

بالرغم من تمتعها بجمال خاص، خضعت نجمة السينما الأسترالية نيكول كيدمان إلى بعض عمليات التجميل طلباً للحفاظ على تألق مظهرها الجذاب. شملت جراحات التجميل حقن وجهها بالبوتكس من أجل وجه أكثر شباباً فقد تخطت حاجز الأربعين عاماً. يذكر أن النجمة نيكول كانت زوجة للفنان الأميركي توم كروز والذي انفصلت عنه عام 2001 بعد زواج دام 11 عاماً.
Large
5

باميلا أندرسون

تأتي نجمة الأفلام الأميركية باميلا أندرسون على قمة أكثر المشاهير تردداً على عيادات التجميل في هوليوود فقد أنفقت ثروة طائلة في الحصول على جسدها الذي تتميز به. وتذكر باميلا أندرسون أن البرنامج التجميلي اليومي لها يتكلف ما يقرب من 9000 دولار أي ما يعادل 33750 ريال سعودي لأنها تعتمد على فريق كامل من خبراء التجميل.
Large
6

مايكل جاكسون

اشتهر نجم البوب الأشهر مايكل جاكسون والملقب بملك البوب الأميركي بالخضوع للعديد من عمليات التجميل بداية من الرأس وزراعة الشعر وحتى القدمين. فأقدم على القيام بعمليات تجميل لأنفه أكثر من مرة، كما غير لون بشرته من الأسمر إلى الأبيض، وأيضاً خضع وجهه للعديد من العمليات التجميلية. فهو بذلك كان يتربع قائمة أكثر نجوم هوليوود إقبالاً على إجراء جراحات التجميل.
Large
7

جانيت جاكسون

على غرار شقيقها الأكبر قامت جانيت جاكسون نجمة البوب الشهيرة بالخضوع للعديد من جراحات التجميل في مختلف مناطق جسدها فتنوعت بين عمليات جراحة تجميلية للأنف وشد الوجه ونفخ الشفتين وبعض مناطق الجسد للحصول على جسد ممشوق مثالي.
Large
8

جنيفر أنيستون

نجمة هوليوود الجميلة جنيفر أنيستون كذلك لم تسلم من عمليات التجميل فقد قامت بإجراء عمليات تجميل لأنفها. اشتهرت جنيفر أنيستون بأدائها العديد من الأدوار الهامة وكان أهمها دورها في المسلسل الشهير Friends.
Large
9

براد بيت

أقدم نجم هوليوود الوسيم براد بيت على إجراء بعض الجراحات التجميلية في فكيه ووجنتيه وذقنه وذلك للاحتفاظ بمظهره الجذاب أمام معجبيه حول العالم خاصة بعدما تخطى عمره سن الأربعين.
Large
10

فيكتوريا بيكهام

أجرت نجمة فرقة سبايس غيرلز سابقاً ومطربة الغناء حالياً فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم الأشهر في إنكلترا ديفيد بيكهام العديد من عمليات التجميل لأسنانها وجسدها من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية. يذكر أن فرقة سبايس غيرلز كانت من أكثر الفرق الموسيقية نجاحاً على مر السنين إلى أن قررت عضوات الفريق الانفصال في 2008.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق