الاثنين، 5 نوفمبر 2012

مشاهير فشلوا في الانتحار

Large

قد يتخيل الكثيرون أن حياة المشاهير خالية من لحظات الاكتئاب والألم، ولكن الحقيقة أن الكثير منهم قد تعتريهم هذه المشاعر التي تجعلهم يتمنون الموت في أفضل فترات النجومية. إليك قائمة بمشاهير أقدموا على الانتحار ولكن باءت محاولاتهم بالفشل. 

Large
1

إمينيم

أصبح مارشال بروس ماثيرس الثالث (الشهير بإمينيم) من أشهر نجوم موسيقى الراب منذ عام 1997. واشتهر بأغنياته المليئة بالكلمات الحماسية التي يخفي ورائها إحباطاته التي شهدها طوال حياته. قبل أن يُطلق إمينيم أغنيته الشهيرة "The Real Slim Shady" أقدم النجم الشاب على الانتحار بتناوله جرعة مفرطة من عقار التيلينول، بعد أن تركته صديقته كيم ومنعته من رؤية ابنته. كما تعرض إمينيم لطفولة مليئة بالصدمات النفسية وهجره والديه وتركاه يعيش وحيداً، وكان منعه من رؤية ابنته القشة التي قسمت ظهر البعير وجعلته يرغب في ترك هذه الدنيا. ولكن لحسن حظه، لم تتسبب الجرعة المفرطة في قتله ونجا من الموت ليمتع الناس بموهبته الدفينة.
Large
2

إلتون جون

نجم فرقة البيتلز الأشهر إيلتون جون أقبل على الانتحار من قبل نتيجة الإحباط العاطفي، فقام إلتون بمحاولة خنق نفسه بالغاز، ولكن جاء أحد أصدقائه وأنقذ حياته، ليكمل مسيرته في الغناء ويصبح من أشهر المغنيين البريطانيين.
Large
3

بريتني سبيرز

نجمة الغناء الأميركي بريتني سبيرز لم تسلم من محاولة الانتحار، فبعد فشل تجربتها في الزواج وتصرفاتها المشينة التي تلت ذلك، أقدمت على الانتحار مرتين إلى الآن.
Large
4

كلارك غيبل

تربع النجم كلارك غيبل على عرش الوسامة الحقيقية في عالم السينما والتمثيل في هوليوود لسنوات طويلة. تعرض كلارك غيبل لصدمة حقيقية بعد وفاة زوجته في حادث طيران ودخل في فترة طويلة من الاكتئاب والمعاناة النفسية. حاول كلارك غيبل إنهاء حياته بركوب دراجته النارية وقيادتها بأعلى سرعة لكن لم يؤد هذا لوفاته.
Large
5

جودي غارلاند

أقدمت جودي على الانتحار عدة مرات، وكانت محاولتها الأولى عندما تم وضعها في مصحة بعد معاناتها انهيار عصبي أثناء تصوير فيلم "The Pirate" عام 1947، حيث قامت بقطع معصميها ولكن تم اكتشاف ذلك في الحال وقام الأطباء بمعالجتها ليتم بعد ذلك احتجازها في مصحة نفسية. بعد تلقي جودي الكثير من العناية النفسية، ورغم محاولتها أن تغرق نفسها بالعمل، لم تشف أبداً من الاكتئاب طوال حياتها.
Large
6

سامي دافيس

عانى كثيراً من العنصرية ضد أصله الأفريقي، مما دفع النجم الموسيقي للانتحار للتخلص من ألمه، وحاول أن يطلق الرصاص على نفسه ولكن السلاح انزلق من يديه. وظهر بعد ذلك أن السبب هو أنه كان يحب الممثلة كيم نوفاك سراً، لكنه لم يتمكن من الزواج منها بسبب تلقيه الكثير من التهديدات لأنها بيضاء البشرة.
Large
7

الأميرة ديانا

ورد في تقرير للمؤلف أندرو مورتون حول السيرة الذاتية للأميرة الراحلة ديانا أنها حاولت الانتحار أكثر من 5 مرات طوال حياتها القصيرة. وفي إحدى المقابلات التي أجريت معها، اعترفت ديانا أنها ذات مرة حاولت الانتحار بالسقوط من أعلى الدرج أثناء حملها بابنها الأول ويليام.
Large
8

إليزابيث تايلور

المرأة التي طالما ظلت تتربع على عرش الجمال في هوليوود، ويعتبرها الكثيرون أجمل امرأة في تاريخ السينما، لم تسلم من التعرض لبعض زلات الحياة. حاولت تايلور الإقدام على الانتحار بتناولها لجرعة مفرطة من الأدوية الطبية والمشروبات الكحولية بعد وفاة أقرب أصدقائها. وفي بداية الستينيات من القرن الماضي، أقدمت تايلور مرة أخرى على الانتحار بعد فضيحة تورطها في علاقة غير شرعية مع الممثل الشهير ريتشارد بيرتون والتي أدت لتعرضهما للكثير من النقد، مما دفعه للتخلي عنها وتركها فقامت بتناول جرعة مفرطة من أقراص النوم، ولكن فيما بعد عاد لها بيرتون وتزوجا.
Large
9

هالي بيري

بعد انتهاء زواجها من دايفيد جاستيس، أقدمت نجمة هوليوود الحسناء هالي بيري على الانتحار بتسميم نفسها باستخدام أول أكسيد الكربون، ولكنها عدلت عن رأيها عندما فكرت في مشهد والدتها وهي تكتشف جثتها بعد وفاتها وكيف أنها ستتسبب في حزنها الذي قد يؤثر على صحتها، وقررت بعد ذلك أن تتغلب على الاكتئاب بعدم الزواج مرة أخرى أبداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق