الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

أغرب 10 سفاحين وقتلة في القرن العشرين

10
Large

هؤلاء القتلة والسفاحين همفي الأصل من المختلين عقلياً، القتل عندهم نوع من أنواع المتعة على المستوى الشخصي. والقائمة التالية تلقي الضوء على أشهر الشخصيات السيكوباتية في العالم التي تعشق القتل وسفك الدماء.

Large
1

بيدرو ألونسو لوبير

قتل ما يزيد عن 300 شخص وهو يحمل لقب سفاح الإنديز، ففي عام 1978 مارس هذا السفاح القتل بلا رحمة في 100 امرأة في بيرو ثم هرب إلى الإكوادور. وقد تم الكشف مؤخراً عن مقبرة جماعية قام بإنشائها ليدفن فيها ضحاياه من النساء.
Large
2

هنري لي لوكاس

كان هذا السفاح يتباهى بأنه قتل ما يزيد عن 3 آلاف ضحية إلا أن الأرقام الحقيقية كشفت عن أنه لم يقتل سوى 100 ضحية. لقد اعتاد ممارسة القتل مرة كل يومين، ولكنه مات أثناء سجنه عام 2001.
Large
3

برونو لودكيه

كان عمره 18 سنة عندما قام بقتل ما لا يقل عن 85 امرأة، وكان ذلك في عام 1927، ولم يكن يمر يوم دون أن يهاجم امرأة وينتهك حرمتها فقد كان يعشق طعن المرأة بعد الاعتداء عليها جنسياً. وكان مصيره الاحتجاز في مصحة عقلية وتوفي عام 1944 بسبب خطأ في إحدى التجارب المعملية التي كان يجريها عليه الأطباء خاصةً وأنه كان حقلاً للتجارب العلمية على البشر.
Large
4

أندريه تشيكاتلو

وهو روسي الجنسية، قام بقتل ما يقرب من 53 امرأة وعدد مماثل من الأطفال خلال فترة 15 سنة بدأت من عام 1991، وكان معظم ضحاياه من أطفال الشوارع ومن لا مأوى لهم. اتسمت جرائمه بالعنف والقسوة فقد كان يطعن ضحيته بأكثر من 25 طعنة لإشباع رغباته الجنسية الشاذة.
Large
5

جيرالد ستانو

خلال الفترة من عام 1973 وحتى عام 1980 كان معظم ضحاياه من المومسات إلا أن الغريب أنه لم يعتد جنسياً على أي من ضحاياه. لقد كان يكتفي بالطعنات أو الخنق حتى جحوظ العينين. تم تنفيذ حكم الإعدام فيه عام 1998 على الكرسي الكهربائي.
Large
6

موشيه سيتول

قام هذا القاتل الجنوب أفريقي باغتصاب 40 امرأة وقتل 38 ضحية خلال عام واحد. وألقي القبض عليه عام 1997 وصدر الحكم بسجنه 2400 سنة. وهو الآن يعاني من مرض الإيدز داخل السجن.
Large
7

جاري ريدجواي

اشتهر بلقب قاتل النهر الأخضر، الذي قام بقتل 50 امرأة خلال عامين في مدينة سياتل بولاية واشنطن. وكان يقوم في البداية بالاعتداء الجنسي على الضحية ثم يقوم بقتلها بالطعن و الخنق حتى الموت. صدر الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.
Large
8

جون واين جاسي

كان شخصية سياسية بارزة في شيكاغو، إلى أن اعترف بأنه قتل 33 من المراهقين وكان يتحرش بهم قبل قتلهم ودفنهم في منزله. صدر الحكم بإعدامه عام 1994.
Large
9

دين كورل

قام بالاشتراك مع اثنين من السفاحين بقتل 27 صبي ودفنهم في غابات ولاية تكساس. وهم الآن في السجن.
Large
10

تشارلز مانسون

قام بتشكيل وتزعم عصابة قامت بقتل الكثيرين، لكن الغريب في الأمر أنه لم يتركب أي من هذه الجرائم بنفسه وإنما كان يعهد بالقتل إلى أفراد عصابته، ومن بين جرائم عصابته اقتحام منزل ممثل شهير وقتل زوجته الحامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق