الخميس، 25 ديسمبر 2014

جنيفير لوبيز تجني مليوني دولار في ساعة كيف

Large

النجمة "جنيفر لوبيز" تجني 2 مليون دولار في ساعة واحدة نظير عرض خاص في "ماكاو".

 

ربما تبلغ قيمة ثروتها أكثر من 400 مليون دولار، ولكن ما المانع من جمع مليوني دولار إضافية في ساعة واحدة من العمل؟ هذا هو لسان حال نجمة موسيقى البوب "جنيفر لوبيز" التي احتفلت بالكريسماس بطريقة غير معهودة بأداء مبهر في حفل خاص في "ماكاو" مقابل 1.75 مليون دولار.

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن المغنية البالغة من العمر 45 عاما أحيت حفلا خاصا في "ماكاو" لمدة 40 دقيقة يوم الثلاثاء الماضي وحصلت على المبلغ الضخم من المستضيفين الذين لم يتم ذكر أسمائهم ولكن تم الأشارة إلى أنهم أحد أقطاب الكازينوهات العملاقة المقيمين في فندق "جراند حياة".

وفقا لمصدر مجهول، الحفلة كانت تتضمن العديد من الشخصيات الصينية المسيطرين على العديد من أبزر الكازينوهات حول العالم، ولذلك لم يكن من المفاجيء أن ينفقوا مئات الآلاف من الدولارات على تنقلات النجمة فقط، بعيدا عن المبلغ الضخم الذي تقاضته.


"جينفر" لم تحي الحفل بمفردها بل اصطحبت معها فريقها بالكامل سواء المنظمين أو فريق الرقص، وأشار نفس المصدر إلى أن بطلة فيلم The Girl Next Door أقامت في 20 غرفة هي وفريق عملها لمدة 3 ليالي في أجنحة خاصة.

يذكر أن "جنيفر" عادت على الفور إلى  توأميها "ماكس" و"إيمي" البالغين من العمر 6 سنوات بعد الحفل للاحتفال معهما بالكريسماس، وهم طفلاها من زوجها السابق "مارك أنتوني".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق