السبت، 29 أكتوبر 2011

Thumbs up إنفراد تام : فيلم الأكشن والمُغامرة والخيال العلمى المُنتظر للنجم "شاروخان" RA. One 2011 مُترجم بجودة DVDSCR على أكثر من سيرفر

Thumbs up إنفراد تام :  فيلم الأكشن والمُغامرة والخيال العلمى المُنتظر للنجم "شاروخان" RA. One 2011 مُترجم بجودة DVDSCR على أكثر من سيرفر

تحميل فيلم شاروخان الجديد مترجم للعربية
RA.One 2011 DVDSCR مُترجم










اضغط على الشريط لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي 600x383px







اضغط على الشريط لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي 800x1406px


Movie Title: RA. One 2011
Genre: Action | Adventure | Sci-Fi
Size: 460 Mb






http://www.mediafire.com/?u49i2dcb546bl4a

http://www.mediafire.com/?24sr0njfu1uo65z
http://www.mediafire.com/?erfwqqel6e32biq
                   على رابط واحد 
http://ninjaup.com/files/1JHL8TUZ/

نقاط الضعف عند بعض الحيوانات

منح التطور الحيوانات العديد من الصفات التي أتاحت لها البقاء في البيئات الصعبة التي تعيش فيها، كالمخالب الحادة أو السموم القاتلة داخل فمها، إلا أن الإنسان في المقابل طوّر طرقاً كثيرةً للسيطرة على هذه الحيوانات مهما بلغت درجة شراستها.
1 - التمساح الأميركي:
يتطلب الأمر قليلاً من الشجاعة، فعليك أن تصل للتمساح من الخلف لكي تغلق فكيه، فالتمساح لا يتمكن من فتح فكه إذا كان هناك ضغط بسيط عليه، ومن ثم تقوم بقلبه على ظهره، عندها يكاد يمكننا القول إن التمساح توقف عن العمل بشكل مؤقت، وهو تصرف يقوم به التمساح عند مواجهة الأخطار ليبدو وكأنه ميت.
********************************
2 - سمك السلمون المرقط:
يمكن من خلال دغدغة السلمون المرقط أن تصطاده، وليست تلك بحيلة استعراضية حديثة، فتلك الطريقة في اصطياد السلمون لها أصول تصل إلى اليونان القديم، ولا تستجيب الأسماك للدغدغة بالضحك والحركة كما يفعل الآدميون، بل إنها تدخل في حالة سكون تسهل من الإمساك بها.
********************************
3 - السحلية:
يمكن تنويم السحلية عن طريق تدليك السطح الداخلي من بطنها بينما هي ملقاة على ظهرها، والسبب في ذلك هو اختلال نسبة الأكسجين التي تصل إلى السحلية بينما هي على ظهرها، ويزيد من ذلك ضغط الأصابع الذي يتسبب في توقف عمل الرئة بشكل جزئي، لذلك تضطر السحلية إلى الدخول في تلك الحالة للمحافظة على كمية الأكسجين القليلة التي تدخل إليها.
********************************
4 - القرش:
يمكن أن يوقف الإنسان القرش عن الحركة عن طريق فرك أذنه، لكن لسوء الحظ فتنفيذ الحيلة ليس سهلاً ويحتاج إلى تدريب وشجاعة حتى تقترب تلك المسافة من القرش الأبيض دون أن يلحق بك الأذى.
********************************
5 - الدجاج:
إذا أرغمت رأس دجاجة أن تطأ الأرض، ورسمت خطاً على الأرض أمام منقارها بقدمين، فإنها تركز نظرها عليه، حتى بعدما تتركها طليقة فإنها تبقى لمدة نصف ساعة في نفس الوضع وكل حواسها مع ذلك الخط، وعلى الرغم من إنه لا توجد فائدة عملية من تلك المناورة لتنويم الدجاج مغناطيسياً، إلا أنها مثيرة للعجب والاهتمام بالتأكيد.
********************************
6 - السلطعان:
تستخدم هذه الطريقة في تنويم السلطعان لإعداد الأكلات التي تتطلب طهيه، ويتم تنويمه عن طريق رفع جسده عالياً ورأسه لأسفل مرتكزاً على يديه الأماميتين، وغالباً ما يتم التنويم في ذلك الوضع عن طريق تغير حاد في دورته الدموية.
********************************
أرسل الصفحة لأصدقائك :

خمسة من أعظم الأخطاء في التاريخ

1- باع جورج هاريشن من جنوب أفريقيا مزرعته إلى شركة تنقيب بعشرة جنيهات فقط لعدم
صلاحيتها للزراعة ، وحين شرعت الشركة في استغلالها ، اكتشفت بها أكبر منجم للذهب على
الإطلاق ، أصبح بعدها هذا المنجم مسؤولاً عن 70% من إنتاج الذهب في العالم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
2- وفي إحدى ليالي 1696م أوى الخباز البريطاني جوفينز إلى فراشه ، ولكنه نسي إطفاء شعلة صغيرة
بقيت في فرنه، وقد أدى هذا “الخطأ” إلى اشتعال منزله ثم منزل جيرانه ثم الحارات المجاورة ، حتى احترقت
نصف لندن ومات الآلاف من سكانها ، فيما أصبح يعرف “بالحريق الكبير” ،، جوفينز نفسه لم يصب بأذى !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
3- وفي عام 1347م دخلت بعض الفئران إلى ثلاث سفن إيطالية كانت راسية في الصين ، وحين وصلت
إلى ميناء مسينا الإيطالي خرجت منها ، ونشرت الطاعون في المدينة ثم في كامل إيطاليا . وكان الطاعون قد
قضى أصلاً على نصف سكان الصين في ذلك الوقت ، ثم من إيطاليا انتشر في كامل أوروبا فقتل ثلث سكانها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
4- تذكر بعض المصادر أن أحد الملوك البريطانيين اختلف مع البابا في وقت كانت فيه بريطانيا كاثوليكية
وكرد انتقامي حرّم البابا تزاوج البريطانيين الأمر الذي أوقع الملك في حرج أمام شعبه ، وللخروج من هذا
المأزق طلب من ملوك الطوائف في الأندلس إرسال بعض المشايخ كي تتحول بريطانيا للإسلام نكاية بالفاتيكان !
إلاّ أن “جماعتنا” تقاعسوا عن تنفيذ هذا الطلب حتى وصل الخبر إلى البابا ، فأصلح الخلاف ورفع قرار
التحريم ( ولك أن تتصور إسلام بريطانيا، ثم ظهورها كإمبراطورية لا تغيب عنها الشمس ) !!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 5- وكانت فرصة مشابهة قد سنحت للمسلمين ، خلال معركة بلاط الشهداء (قرب بواتييه في فرنسا) ففي هذه المعركة كرر المسلمون نفس الخطأ القاتل في معركة أحد ؛ فقد تراجعوا لحماية غنائمهم من جيش
شارلمان ، فغلبوا وتوقف الزحف الإسلامي على كامل أوروبا . يقول أحد المؤرخين الإنجليز :
“لو لم يهزم العرب في بواتييه ، لرأيتم القرآن يُتلى ويُفسر في كامبريدج وأكسفورد” !!
أرسل الصفحة لأصدقائك :

رسومات كأنها حقيقه


ان ستيف هانكس واحد من أفضل الفنانين
و السبب يعود الى التفاصيل والألوان والواقعية في لوحات ستيف هانكس “نحن لم يسمع بهذه   الوسيلة الصعبةمن قبل .يرسم حتى ا للحاف بهدوء منقوش ، يجيد لعبة الضوء على الحجاب  و الأمواج و الرمال، أو التعبير الدقيق للطفل — ستيف هانكس يجسد هذه الأنماط من الحياة أفضل من أي شخص آخر.

فلبينى يخضع للتجميل للحصول على جسد سوبرمان


خضع مواطن فلبينى يدعى”هربرت شافيز” 35 عاما إلى مجموعة من العمليات التجميل الجراحية، وذلك لإعجابه بـ سوبرمان”، وذلك وفقاً لما نشره صحيفة The Sunالإنجليزية أمس، الجمعة.
وأفادت الصحفية أن شافيز مغرم بسوبرمان منذ طفولته، وبدأ العمليات الجراحية منذ عام 1998 لتحويل نفسه بلياقة رجل السوبرمان، وعمل على تكبير الذقن والأنف ليصبح صورة طبق الأصل من الممثل كريستوفر ريف، وشملت الجراحة الفلبينية أيضاً على حقن السيليكون فى شفتيه، وشفط الدهون من بطنه للحصول على رجل ذى لياقة بدنية تمتد بالصلابة والجمال.
كما أنه من محبى سوبرمان بعد أن حصل على زيه الأزرق والأحمر عندما كان طفلاً، وفى عام 1990 بدأ فى شراء التماثيل لسوبرمان خلال 20 عاما، حيث امتلأ منزله بالملصقات والمجلات والملابس والتماثيل الخاصة بسوبرمان.
ولكن الأطباء النفسيين يشعرون بالقلق من أن شافيز يعانى من اضطراب فى تشوه الجسم، وهذا يعنى أن استهوته إجراء تغييرات تجميلية لجسده، وليس لديه أى خطط لوضع حد لعملية جراحية له، ويريد أكثر من ذلك فى المستقبل.

أحدث صيحات اليابانين في الصيف: ملابس مكيفة بمرواح تعمل 11 ساعة!!



يواجه اليابانيون تحدياً استثنائياً هذا الصيف لأن لديهم مشكلة في الكهرباء بسبب توقف مفاعل فوكوشيما النووي عن العمل، لذا لا يستطيع اليابانيون استخدام المكيفات بما يلبي احتياجاتهم توفيراً للكهرباء، فهل يستسلمون لحر الصيف؟
لا بالطبع بل قام أحد مُصنعي الملابس بتركيب مراوح داخل الملابس، لتقوم بتوليد تيار هواء لطيف داخل ملابس الشخص لتلطيف حر الصيف!!


صحيح أنها لا تبدو أنيقة لكن من يهتم في هذا الحر الذي لا يطاق؟!!
صاحب هذه الفكرة الغريبة هو شركة كوشوفوكو للملابس، وتقول الشركة أن أكثر أزيائها مبيعاً هو سترة رياضية مزودة بمروحتين!
ربما يخطر على بالك الآن سؤال: ومن سيرتدي سترة في الصيف؟!!


وهنا تكمن فكرة كوشوفوكو التي تقول: ما الحاجة لتكييف غرفة كاملة إن كان بالإمكان تكييف المكان الذي يوجد حول الشخص فقط؟!!
لذا تعمل هذه السترة كغلاف يحيط بالشخص ليسري بداخله الهواء الذي تولده المراوح!



تتوقع الشركة أن تبيع هذا العام 40,000 قطعة ملابس “مكيفة”، وزادت مبيعات الشركة كثيراً بعدما طلبت الحكومة اليابانية من المصانع والشركات تخفيض استهلاكها من الكهرباء بنسبة 15٪ تجنباً لقطع الكهرباء.

يبلغ سعر السترة المكيفة حوالي 140 دولار ويمكن لمروحتها أن تعمل 11 ساعة متواصلة دون الحاجه لإعادة شحن!
فكرة جميلة و”غريبة” لكن من لديه استعداد لارتداء سترة بمروحة؟!!

إختراعات تجعل الحياة أكثر تعقيدا



عادة ما تكون الاختراعات لصالح رفاهية البشرية وجعل الحياة أكثر سهولة، لكن الاختراعات التالية صُنعت لجعل حياتك أصعب مما هي عليه
Giant Swiss Army knife
السكين السويسري متعددة الاستخدامات من الاختراعات الرائعة لكن السكين ذو الـ85 عدة الذي يحمل لقب أكبر سكين جيب متعدد الاستخدامات في موسوعة غينيس، يجعلك تفكر كم من القوة تحتاج لاستخدامه، أو كيف ستعرف مكان الأداة التي ترغب فيها من وسط كل تلك الأدوات، ما يجعلها بلا فائدة في أوقات الخطر.
Kisai Broke watch
أدى وجود ساعة داخل الهواتف الجوالة إلى إهمال العديد لساعات اليد ما دفع شركات صناعتها إلى وضع تصميمات عجيبة حتى تتمكن من جذب الزبائن منها الساعة “Kisai Broke” التي تتطلب منك الضغط أولاً حتى تضيء شاشتها التي تشبه الزجاج الملون، لتجد حلقة خارجية تمثل الساعات وحلقة داخلية عبارة عن أجزاء ملونة يمثل كل جزء منها عدد معين من الدقائق، ما يعني ضرورة حفظك لعدد الدقائق التي يمثلها كل جزء، ويبلغ ثمنها 179 دولاراً أميركياً أو ما يعادل 671 ريالاً سعودياً، ما قد يدفعك للتفكير في إجابة السؤال: ما مشكلة ساعة هاتفك الجوال؟
Rowbike
ركوب الدراجات من الأنشطة الممتعة والمفيدة لجسمك، وقد تم اختراع دراجة جديدة تجمع بين تمرين الجسم بالكامل والتمتع بنزهة، وتعمل من خلال شد مقود الدراجة للوراء حتى تتحرك، ما يتطلب قوة تزداد حسب حجم الجسم، لكن الأهم أن انشغالك في شد المقود والتمتع بنزهتك قد يعرضك لحادثة سيارة – لا قدّر الله – يودي بحياتك، ولتحقق ذلك عليك دفع 1400 دولار أميركي أو ما يعادل 5250 ريالاً سعودياً.
Speak n’ Brew
عمل فنجان من القهوة من الأمور البسيطة المعتادة لدينا، لكن إذا كنت ترغب في المزيد من الرفاهية يمكنك استعمال ماكينة القهوة “Speak n’ Brew” التي تقوم بصب القهوة من خلال أوامر صوتية تعطيها لها لضبط وقت صبها لقهوتك، الصعوبة تأتي من أن الأجهزة التي تعمل من خلال الأوامر الصوتية تعاني عدم دقة التقاطها للأصوات، ما قد يعني أن فنجان القهوة الذي يستغرق 5 دقائق في صنعه قد تحتاج إلى ساعة تصرخ فيها حتى يمكنك فقط تحديد موعد حصولك عليه، ويبلغ ثمن الماكينة 79.99 دولار أو ما يعادل 299.99 ريال سعودي.
SafeType vertical keyboard
إذا كنت تشتكي من لوحة المفاتيح الخاصة بك ربما عليك تجربة تلك اللوحة العجيبة التي تجنبك الأضرار الناتجة عن استخدام لوحة المفاتيح العادية، وتعتمد على جعل المفاتيح في وضع اليد الطبيعي على الجانبين مع وضع مرايا حتى تتمكن من رؤية ما تضغط عليه، ربما ما ينقصها هو تركيب عجلات للوحة حتى تستطيع دخول سباقات بها! ويبلغ ثمن تلك المعجزة 295 دولاراً أميركياً أو ما يعادل 1106 ريال سعودي.
Rube Goldberg machines
اختراع رائع يشرح لك كيفية نشأة الكون من أول الانفجار العظيم، العصور الحجرية، العصور الوسطى والحرب العالمية الثانية وغيرها من العصور التاريخية حتى نهاية العالم، لكن المشكلة أن ذلك يتطلب منك متابعة 244 خطوة.
Electric nose lift
قديماً، من يبدو قبيحاً كان عليه تقبل مظهره كما هو، لكن مع ظهور الجراحات التجميلية والتكنولوجيا التي تجعلنا نبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً اندفع العديد إلى استخدام الاختراعات التجميلية منها جهاز لتصغير الأنف أشبه ما يكون بأدوات التعذيب في العصور الوسطى، يعمل من خلال الاهتزازات لجعل أنفك أكثر علواً وصلابة عند استخدامها لمدة 3 دقائق يومياً، ويبلغ ثمن الجهاز 154 دولاراً أو ما يعادل 577.5 ريال سعودي.
Retro phone handsets

إذا كنت تشعر بالحنين للهواتف القديمة ذات السماعة يمكنك استخدام تلك السماعة القديمة التي يمكن توصيلها بهاتفك الجوال والتمتع بالماضي، أو من الأفضل البحث عن هاتف ثابت قديم ووضعه في منزلك كديكور يمكنك التظاهر باستعماله بدلاً من تحويل هاتفك الجوال لنكتة، ويبلغ ثمن تلك السماعة 29.99 دولار أو ما يعادل 112.5 ريال سعودي
Kohler Numi Toilet
مرحاض رائع مصنوع في اليابان يحتوي على نظام لتشغيل الموسيقى وإضاءة وجهاز تحكم عن بعد يعمل باللمس، مقعد دافئ يعمل بالحركة، مجفف هواء، منقي للهواء وفتحة لتدفئة الأقدام ما يجعلك تتساءل: أي نوع من الراحة يهدف إليها ذلك المرحاض؟ يبلغ ثمنه 6400 دولار أو ما يعادل 24 ألف ريال سعودي.
Nose stylus
الأجهزة التي تعمل باللمس من الاختراعات الرائعة في حياتنا، لكن توجد بها بعض المشكلات، فمثلاً لا يمكنك استعمال هاتف آيفون أو الكمبيوتر اللوحي وأنت مسترخٍ في حوض الاستحمام لأن يدك تكون مبتلة، وهو ما دفع دومينيك ويلكوكس إلى اختراع إصبع صناعي يمكنك وضعه فوق أنفك حتى تستخدم هاتفك، أهم ما ستحصل عليه من ذلك الاختراع ليس فقط استخدام الهاتف بسهولة بل أيضاً الإصابة بالحول في العين إلا إذا كنت مصاباً به بالفعل